يقام غداً الاثنين الحفل الغنائي للفنان الكندي الشهير بريان أدمز في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، ضمن الحملة الترويجية لسباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، وسيتمكن حاملو تذاكر للمنصة الرئيسة ومنصة المنعطف الأول من الدخول مجاناً دون دفع رسوم إضافية.

وسيقام الحفل الغنائي للفنان الشهير والمغني والمؤلف بريان أدمز مساء غد الساعة 8:30 مساء على المسرح الرئيس للفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا1، وستفتح الأبواب في الساعة 6:00 مساء.

وتقام هذه الحفلة كجزء من الحملة الترويجية "Race Fever" ترويج للسباق بإقامة عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 14 حتى 16 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثالثة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا1 2017.


وبالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسة بـ150 ديناراً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً، و100 دينار لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، بالإضافة إلى المتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على تخفيض 25%.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.