يمثل «سيتي سنتر البحرين» الوجهة الأبرز للباحثين عن أحدث صيحات أزياء موسم الربيع التي طرحتها مؤخراً أشهر دُور الأزياء العالمية. ويعتبر الوُجهة الأكبر للتسوق والتسلية والترفيه في البحرين ويتميز بتشكيلة متنوعة من أشهر المتاجر العالمية وخيارات الطعام والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

وسيجد مرتادو «سيتي سنتر البحرين» تشكيلة واسعة من أزياء الموسم على امتداد 180 علامة أزياء تحت سقف واحد، منها أكثر من 55 علامة حصرية في مملكة البحرين. ويستضيف المركز الحملة الترويجية "تسوّق واربح" التي تقدّم للمتسوقين جوائز قيّمة من الأزياء طوال شهر مارس.

وإلى جانب ذلك، سيقدّم «سيتي سنتر البحرين» للمتسوقين جوائز فورية من خلال خزانة زجاجية ضخمة تتضمن تشكيلة لا تُقاوم من القطع الفاخرة المخصصة للمتسوقين. وتشمل الجوائز تشكيلة من قطع الأزياء مثل حقائب اليد والنظارات الشمسية ومحفظة الجيب ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها. وتم انتقاء كل قطعة منها من نخبة من أشهر المتاجر الفاخرة الواقعة ضمن المركز مثل «ساكس فيفث أفنيو» و«باريس غاليري» و«كارولينا هيريرا» و«هوغو بوس» و«رالف لورين».



وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 30 ديناراً بحرينياً لدخول السحب مع فرصة الفوز ببطاقات هدايا بقيمة 5000 دينار، فيما سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر لفرصة الفوز بجوائز فورية من خزانة قطع الأزياء الفاخرة في الساحة الرئيسية.

وبهذه المناسبة، قال دعيج الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: "أطلّ علينا فصل الربيع وسيتي سنتر البحرين هو الوجهة الأولى والمثلى للباحثين عن إطلالة أنيقة ومـتألقة في هذا الموسم وللحريصين على اقتناء أحدث أزياء موسم الربيع. يحتضن سيتي سنتر البحرين 180 علامة أزياء تحت سقف واحد، منها 55 علامة أزياء حصرية لا تتوافر في مملكة البحرين إلا هنا، لذا سيجد كل من يرتاد سيتي سنتر البحرين ما يريد من الأزياء وأكثر مهما اختلفت الأذواق. وفي إطار التزامنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نحن مستمرون في الابتكار ويسعدنا أن نقدّم للمتسوقين جوائز فورية وقيّمة من الأزياء وإكسسواراتها مقدّمة من نخبة من أشهر المتاجر العالمية".

وهناك المزيد من الجوائز للجميع طوال شهر مارس، ومنها الجوائز المخصصة للمشتركين في صفحات «سيتي سنتر البحرين» على شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة. فهناك مسابقة شيّقة ستختار فائزين أسبوعياً وسيفوز كل واحد منهم ببطاقة هدايا بقيمة 50 ديناراً بحرينياً. لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر البحرين» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreBahrain أو عبر تصفُّح الموقع: CityCentreBahrain.com.