عقد وفد الشعبة البرلمانية المشارك في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي برئاسة صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب اجتماعاً تنسيقياً صباح اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس الجاري، حيث ناقش الوفد الاستعدادات و الاجراءات التنظيمية للمشاركة في المؤتمر كما بحث الوفد اوراق عمل اجتماعات المؤتمر الذي سيقام في العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 20-21 مارس الجاري.

وسيتطرق المؤتمر إلى مناقشة تقارير اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، وقضايا الدول العربية الراهنة، كما سيناقش المؤتمر النشاط الدولي والإقليمي في الوطن العربي، إلى جانب مشاركة أعضاء الوفد في اجتماعات لجنة الشؤون المالية، ولجنة شؤون المرأة والطفل، ولجنة الشؤون السياسية والعلاقات البرلمانية في الاتحاد.


جدير بالذكر يضم وفد الشعبة البرلمانية سعادة السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب رئيساً، وعضوية كل من النائب جمال داوود، والنائب محمد ميلاد، والنائب عبدالرحمن بوعلي، والنائب عادل العسومي، وعضو الشورى أحمد بهزاد، وعضو الشورى د. منصور سرحان، والسيد عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب .