حسن الستري:

أكدت وزارة شؤون الشباب والرياضة عزمها على أنشاء مبنى متكامل المرافق لنادي قلالي الذي يخدم جميع فئات المجتمع من خلال المنشآت والمرافق التابعة له.

وأوضحت الوزارة أن المبنى يتم تصميمه ليتناسب مع الانشطة النسائية، وتعمل الوزارة على تخصيص ارض لصالح النادي لانشاء مبان ومنشآت رياضية خاصة به.


وبينت الحكومة في ردها على الاقتراح برغبة بانشاء ملاعب رياضية مزروعة ومسورة في قلالي، أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تعمل على انشاء وتوفير احتياجات البنية التحتية للمنشئات الرياضية وتطويرها في كافة أرجاء المملكة، وتنفذ العديد من المشاريع في حدود الميزانية المعتمدة وما يخصص لها من أراض لهذا الغرض وفي ضوء ما ورد في برنامج عمل الحكومة.

وذكرت أن محافظة المحرق يوجد بها ثمانية أندية رياضية وثقافية، كما يوجد بها أربعة مراكز شبابية، وتحتوي هذه الأندية على ملاهب رياضية مختلفة تخدم كافة الشباب في تلك المحافظة، كما أن منطقة قلالي يوجد بها نادي قلالي الذي تعتزم الحكومة انشاء مبنى متكامل المرافق له، اذ من المقرر أن يتكون هذا المبنى من 3 طوابق وان يحتوي على العديد من المرافق كصالة ثقافية ومكتبة وقاعة مطالعة ومخترات كمبيروتر وصالة تربية بدنية مع غرف تبديل الملابس، ومكاتب ادارية مع الخدمات وصالة ألأعاب ذهنية ألعاب فيديو وبليارد ومواقف سيارات وكافتيريا ومخازن وملعب كرة قدم من النجيل الصناعي.