غادر المنتخب البحريني لألعاب القوى لرياضة ذوي الاعاقة للمشاركة في بطولة فزاع الدولية التاسعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة (الجائزة الكبرى دبي 2017) التي ستقام منافساتها بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين وذلك خلال الفترة من 17 وحتى 24 من شهر مارس الجاري.

ويبلغ عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين 386 ووصل عدد الدول إلى 41 دولة.

وتدرب المنتخب البحريني لألعاب القوى باتحاد رياضة ذوي الإعاقة بشكل مكثف خلال الفترة الماضية بمتابعة الجهازين الفني والإداري بالاتحاد ومجلس الإدارة من أجل تحقيق النتائج المرجوة والمشرفة للبحرين.



ويتطلع الاحمر البحريني من هذه المشاركة تحسين واحراز ارقام تأهليه الى بطولة العالم لألعاب القوى والمزمع اقامتها بالعاصمة البريطانية لندن في يوليو 2017م.

ويتألف الجهاز الإداري للوفد البحريني من مديرة الاتحاد سارة الشاوي و الجهاز الفني من المدربة ايمان حسن المشرفة على العاب القوى من الجلوس والمدرب يوسف الرفاعي المشرف على العاب القوى من الوقوف والمدرب خليفة عبدالله مدرب فريق الجري.

ومن اللاعبين سوف يشارك اللاعب حمد البنعلي ومجيد الشيخ وعبدالله الناجم وعمار عبدالحسين في مسابقات الألعاب القوى رمي وقوف، ومن اللاعبات اللاعبة فاطمة نظام وروبا العمري امل فردان في مسابقات الألعاب القوى رمي من جلوس واللاعبين الياس الياسي و محمود العرادي في مسابقات الجري.