أعلنت حلبة البحرين الدولية عن انطلاق سباق الأضواء الجمعة القادمة.

وكجزء من فعاليات سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حملتها الترويجية ليستمتع بها جميع حاملي تذاكر السباق وذلك بانطلاق سباق الأضواء.


وينطلق سباق الأضواء يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري وذلك على مضمار الفورمولا وان وسيتمكن جميع حاملي تذاكر سباق "عيشها ويانا" من التسجيل مجانا في سباق الأضواء، سارعوا للتسجيل فالتسجيل محدود، وتنطلق الفعاليات وأبرزها سوق محلي من 4 مساء حتى 10 مساء، بينما ينطلق سباق الأطفال 6:30 مساء، وسباق الكبار 7 مساء.

فعالية سباق الأضواء هي فعالية مذهلة للكبار والأطفال على حد سواء، وستقام هذه الفعالية في المضمار العالمي لسباقات الفورمولا وان البالغ طوله 5.412 كيلو متر، والكبار سيشاركون على المضمار بأكمله بينما الأطفال سيتمكنون من إنهاء كيلو متر واحد فقط، وستكون الفعالية مميزة حيث في كل كيلو متر واحد سينهيه المشاركين ستكون هناك مفاجآت فسفورية، وسيتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع.

وسيتمكن حاملي تذاكر الفورمولا وان من المشاركة مجانا ضمن هذه الفعالية، لذا سارع لشراء تذاكرك وسجل لهذه الفعالية المذهلة فالتسجيل محدود.

وتقام هذه البطولة كجزء من الحملة الترويجية “Race Fever” ترويج للسباق بإقامة عدد من الفعاليات قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 14 حتى 16 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثالثة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2017.

وللراغبين في حضور هذه الفعالية وأيضا حضور سباق الفورمولا وان شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر او الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com او الاتصال على 17450000.