أكد نائب رئيس لجنة متابعة توصيات ونتائج أعمال اجتماع الدوري العاشر لرؤساء مجالس الشورى والوطني والنواب والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية النائب حمد الدوسري، أن اللجنة بحثت في اجتماعها السابع الموضوعات المتعلقة بلجنة ملتقى هواجس أمن الغذاء والماء في دول الخليج العربية المقرر عقده في أبريل القادم في مملكة البحرين.

وأكد أن اللجنة ناقشت الخطابات التي تم إرسالها للجهات المعنية والمتعلقة بانعقاد الملتقى الخليجي، وخطابات التذكير التي تم ارسالها إلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتزويدهم بأسماء ممثلي مجالسهم وأوراق العمل، والقرار الإداري بشأن تشكيل اللجنة التنظيمية من الأمانتين العامتين لمجلسي الشورى والنواب لإقامة الملتقى، وورقة العمل المقدمة من مجلس الشورى السعودي للملتقى.

وأضاف الدوسري أن اللجنة تدارست عدد من التوصيات التي تم إقرارها من رؤساء المجالس التشريعية الخليجية، مؤكدا حرص واهتمام ومتابعة رئيس مجلس النواب رئيس الاجتماع الخليجي التشريعي العاشر، رئيس اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية لأعمال لجنة متابعة التوصيات أحمد الملا، معربا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الشورى علي الصالح لدعمه المتواصل لعمل اللجنة.



وتضم اللجنة كل من : خميس الرميحي رئيسا للجنة، حمد الدوسري نائب رئيس اللجنة، وعضوية ذياب النعيمي، د. محمد علي، جمال زويد الأمين العام المساعد لشؤون اللجان والجلسات والبحوث، ود. صالح الغثيث رئيس هيئة المستشارين، وغازي عبدالمحسن مدير إدارة الشعبة البرلمانية، ومحميد المحميد مدير إدارة الاتصال، ومحمد أمين رئيس مكتب الأمين الام لمجلس النواب.