حقق معرض بتلكو السنوي للسيارات، والذي أقيم الجمعة الماضي بمقر الشركة الرئيس في الهملة، ناجحاً لافتاً حيث استقطب حشوداً من المشاركين والجمهور.

ونظم نسخة هذا العام من المعرض قسم إدارة الشباب لدى شركة بتلكو، ويأتي ليرسخ نجاحات النسخ السابقة حيث ضم تشكيلة متنوعة من الأنشطة التي استهدفت عشاق رياضة السيارات والعائلات وعامة الجمهور.

وتضمن الحدث عرضاً للسيارات وتوزيع الجوائز ضمن ثلاث فئات لأفضل السيارات، بالإضافة إلى عرض للدراجات النارية، واختيار أفضل ثلاثة دراجات نارية ضمن ثلاث فئات. وحظي زوار المعرض بفرصة التصويت لاختيار أفضل سيارة وأفضل دراجة نارية في فئة الأفضل بين الأفضل.

وفي ختام العرض تناوب عدد من مسؤولي بتلكو في تكريم 17 فائزاً بكؤؤس وشهادات تقديرية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ضمن كل فئة، كذلك رصدت جائزة نقدية للفائزين بالمركزين الأول والثاني بواقع 200 دينار بحريني للمركز الأول ومبلغ 100 دينار بحريني للمركز الثاني.

وحصل الفائز بفئة "الأفضل بين الأفضل" للدراجات النارية على ساعة ألماسية مقدمة من شركة يوسف عبدالوهاب الحواج وأولاده، بينما حصل الفائزة في فئة السيارات على كاميرا نيكون قدمتها شركة أشرف.

وشهد المعرض أداءً مميزاً من قبل DJ Outlaw، Bovlix، ونجم الراب البحريني Flipperachi ، وعريف المعرض براء عبدالله، كذلك ضم المعرض الأنشطة الترفيهية منها سيارات الكارتنغ للأطفالوالرسم الكارتوني للأطفال.

وبهذه المناسبة، أعربت الرئيس التنفيذي بشركة بتلكوالبحرين، منى الهاشمي، عن سعادتها باستقطاب المعرض لحشود جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمار لقضاء يوم حافل بالمرح والتشويق لجميع محبي رياضة السيارات.

وقالت "اجتذب المعرض جماهير كبيرة للاطلاع على أنواع السيارات والدراجات الفريدة ومشاهدة الجهود التي يبذلها محبي السيارات ومستوى الاتقان العالي لإبراز جمال مركباتهم المشاركة، واستمتع الزوار بالفعاليات المتنوعة من عروض موسيقية، ومأكولات وأنشطة وعروض خاصة والتي تناسب جميع الأذواق".

واختتمت حديثها قائلة: "نجدد دعوتنا للجميع ونرحب بهم لزيارة معرض السيارات الأضخم على مستوى المنطقة، والاستمتاع بيوم حافل بالترفيه العائلي، وننوه أن الدخول مجاني".

وبمناسبة النجاح الكبير الذي حققه المعرض لهذا العام 2017، تتقدم بتلكو بجزيل الشكر إلى شركائها السبعة الرئيسيين وهم شركة أشرف، ويوسف عبدالوهاب الحواج وأولاده، والشركة الوطنية للسيارات، وبن هندي للسيارات، وشركة موتور سايكل وورلد البحرين، وجنرال أوتوموتيف، الذي شاركوا في تنظيم الحدث واستعراض منتجاتهم وخدماتهم.

كذلك تشكر بتلكو كل من "ريد بول"، وحلبة البحرين الدولية، وحلبة البحرين الدولية للكارتنغ ونادي بحرين رايدرز، سيرفيس وشركة ماسترتك التجارية ش.ش.وعلى دعمهم المتواصل.