أرست شركة تشييد العقارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة المناعي القابضة، عقد تنفيذ حلول التواصل الشبكي والإنترنت اللاسلكي لمشروعها الرائد "برج سكون" على شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في تقديم حلول تقنية المعلومات بالمملكة وأحد أقسام شركة إبراهيم خليل كانو.

وسيتألف برج سكون متعدد الاستخدامات من 321 شقة سكنية وفندق خمس نجوم يضم 354 غرفة لأجنحة دبل تري تشغلها شركة هيلتون للضيافة. كما عقدتْ شركة كانو لتقنية المعلومات شراكةً مع شركة Aruba، إحدى شركات هيوليتباكاردإنتربرايز، بهدف تنفيذ مشروع الشبكة المؤسسية وحلول الإنترنت اللاسلكي لهذا المشروع المميز.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "المناعي القابضة" سالم المناعي: "نحن فخورون بهذه الشراكة مع كانو لتقنية المعلومات وشركة Aruba، والتي تهدف إلى تطويربرج مميز يحتوي على مرافق وخدمات عالمية في البحرين."



فيما قال الرئيس التنفيذي ومدير شركة المناعي القابضة أنيل ناير: "تتوسع شركة مجموعة المناعي القابضة بشكل سريعمن خلال تنفيذ مجموعة من أضخم المشاريع العقارية الفاخرة في مملكة البحرين. حيث نسعى إلى توفير أفضل الخدمات للمجتمع البحريني، ولذلك فإننا سعداءبالشراكة مع شركة كانو لتقنية المعلومات وشركة Aruba، والتي ستتيح لضيوفنا مزايا الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل أكثر راحةً وسهولة."

وقال نائب العضو المنتدب لشركة بانوراما للمقاولات - إحدى أقسام مجموعة المناعي القابضة - أحمد بن هندي: "نحن واثقون من أنَّ الخبرة الفنية الواسعة لشركة كانو لتقنية المعلومات وشركة Arubaستضمن إنشاء شبكة ذات بنية تحتية قوية وموثوقةتشكل أساسًا راسخًالعملياتنا التشغيلية."

عضو مجلس الإدارة بشركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو قال: "إن أهم ركائز نجاح أعمالنا التجارية المتنوعة هو حرصنا على وضعالعميل على رأس أولوياتنا. ويعكس هذا العقد القيّم الثقة والاحترام المتبادلين بين مجموعة المناعي القابضة وشركة كانو لتقنية المعلومات.كما تعد هذهلحظة مميزة تدعو للفخر في تاريخ شركة كانو لتقنية المعلومات."

المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات رامغوبالمينون قال: "يؤكد هذا العقد على المكانة المرموقة التي تحتلها شركة كانو لتقنية المعلومات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين. وباعتبارنا شريك موثوق به لـشركة Aruba في هذا المشروع الرائد،فإننا نتعهد بتقديم حلول مبتكرة تتميزبقوةالأداء والمرونة والجودة".