استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بقصر القضيبية اليوم الثلاثاء صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود، المشرف العام على التطوير الاداري والتقنية في إمارة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال اللقاء، رحب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بزيارة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود إلى البحرين، وأكد سموه أن ما يجمع بين البحرين والسعودية الشقيقة من علاقات وروابط أخوية قوية تتسم بعمق المحبة والإخاء شكل أساساً راسخاً لتعزيز مسيرة التعاون المثمر التي تشهدها علاقات البلدين والنهوض بها على كافة الأصعدة.

وقال سموه إن مسيرة العلاقات البحرينية السعودية ترسخت عبر التاريخ، وسنواصل، بإذن الله، البناء على ما حققه الأجداد والآباء من أجل صالح بلدينا وشعبينا الشقيقين.



وأشاد سموه بالدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة منذ عهد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه الذي رفع راية التوحيد، وصولا إلى قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وأشاد سموه بدور المملكة العربية السعودية الفاعل في الحفاظ على أمن واستقرار الدول العربية والاسلامية وتعزيز قدرتها على مواجهة مختلف التحديات.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالجولة الآسيوية التي قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي ولي العهد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وما أثمرتا عنه من نتائج من شأنها أن تعود بالنفع والخير على المملكة العربية السعودية الشقيقة وعلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يسهم في تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات، مشيدا بما يتبناه سموه من مواقف حكيمة غايتها تحقيق مزيد من التقارب بين الدول والشعوب الخليجية والعربية.

ونوه بما يتمتع به سموه من رؤية عميقة بشأن تطورات الأوضاع في المنطقة وضرورة العمل الجماعي للحفاظ على ما تحقق لدول وشعوب المنطقة من مكتسبات في شتى المجالات.