حث روي كين مساعد مدرب ايرلندا فريقه على الاستمتاع بمواجهة جاريث بيل مهاجم ويلز مع ضمان عدم منح لاعب ريال مدريد أي مجال للقيام بعمله في مباراتهما بتصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد غد الجمعة.

وأبلغ مساعد المدرب مارتن أونيل رويترز "بيل لاعب من طراز عالمي" مضيفا أن اللاعبين الذين يملكون قدرات بيل ينجحون دوما في العثور على طريقة لترك بصمة في مباراة.

وتابع "لاعبون ومدربون حاولوا التوصل لخطة (لإيقافه) من قبل.. لكن اللاعبين الكبار ينجحون في التأثير على المباراة بأي طريقة. "يرغب المرء في أن يواجه الأفضل.. وستتاح لنا فرصة يوم الجمعة لأن بيل هناك برفقة عدد من أبرز اللاعبين في العالم."


وسجل بيل، الذي لعب دورا كبيرا في تأهل ويلز المفاجئ إلى قبل نهائي بطولة اوروبا 2016، أربعة أهداف في تصفيات كأس العالم حتى الان.

ومضى كين قائلا "النصيحة الأساسية لأي لاعب... هي الوصول لبيل بأسرع ما يمكن وعدم السماح له بالحركة مثلما يفعل في ريال مدريد."

وأضاف "لا يجب منحه مساحة في الخلف لأنه يستطيع الركض. عرقله. اضربه... بالعدل." وتستطيع ايرلندا متصدرة المجموعة الرابعة، التي تتقدم بنقطتين على صربيا صاحبة المركز الثاني، تعزيز تفوقها على ويلز التي تحتل المركز الثالث إلى سبع نقاط إذا فازت في دبلن.