في انجاز جديد ثاني أيام بطولة فزاع الدولية التاسعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة في دولة الامارات العربية المتحدة حيث تمكنت بطلة البحرين فاطمة صفر من فئة F53 من تحقيق المركز الأول في مسابقة رمي القرص بمسافة بغلت .10.14متر ، والنجمة المتألقة امل فردان من فئة F54 من تحقيق المركز الثاني في مسابقة رمي القرص بمسافة بلغت 11.56 متر.

وفي ختام هذه المنافسة لهذا اليوم، تلقى الوفد اتصالاً هاتفياًمن رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة مهنئاً أعضاء الوفد من الإداريين والفنين واللاعبين بهذه الإنجازات واثنى من خلاله على الجهود الواضحة في احراز المراكز المتقدمة والأرقام التأهيلية في طور هذه المنافسة القوية . واعبر سعادته عن مدى فخره بهؤلاء اللاعبين المتميزين من ذوي الإعاقة الذين يتسمون بالروح الرياضية والأخوية . وشكر أعضاء الوفد البحريني واللاعبين سعادة الرئيس على هذه الاتصال والذي يعتبر داعم قوي لهم لبذل مجهود اكبر في المسابقات القادمة .

اما ما تحمله اجندة اليوم الثالث من مسابقات ستكون ما قبل الأخيرة ، فسيقوم اللاعب المتميز الياس الياسي بخوض مسابقتين في يوم واحد العدو 100 متر و الوثب الطويل ، اما اللاعب محمود العرادي العدو100 متر ،واللاعبين مجيد الشيخ وعبدالله الناجم مسابقة رمي القرص واما اللاعبات روبا العمري وفاطمة صفر وامل فردان مسابقة رمي الرمح بنظام الدمج بين الفئات .



وتعتبر هذه البطولة حاسمة بالنسبة للاعبين فإحراز الأرقام مهم ليأهلهم لبطولة العالم التي ستقام في لندن - يوليو القادم .