بعد مجاهدة الصعاب .. وصلت “العمة أمية” – المرأة الستينية التي تعد مثالا للنجاح، لا يخضع للمنطق ولا يعترف بأي حدود – من عاملة في حقول الليمون بإحدى القرى التركية بالقرب من مدينة مرسين، إلى مخرجة أفلام عالمية.

وبالفعل كان آخر أعمال التركية إعلان قام بأدائه النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحفيز الأطفال والشباب حول العالم للدور الذي يمثله الإيمان بالحلم في بلوغ أي نجاح مهما كان يبدو مستحيلا.

الإعلان الذي انتشر الثلاثاء 14 آذار/ مارس الجاري على الشبكات الاجتماعية تحت اسم “احلم فقط” برفقة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، جاء في إطار حملة تسويقية تقوم بها شركة الاتصالات التركية، أنتجت “العمة أمية” هذا الإعلان التحفيزي مع رونالدو، الذي يعتبر أحد أبرز الوجوه الإعلانية في العالم.

المفارقة أنه قد تم تصوير مشاهد هذا الإعلان في مسقط رأس المخرجة مرسين، وبالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث توجه رسالة من خلاله للأطفال والشباب، مفاداها أن كل الصعوبات والمشاكل التي من الممكن أن تعترض أي شخص في سبيل تحقيق غايته أو حلمه قابلة للتجاوز.

وتقول في الإعلان “إن كان لديك حلم فحافظ عليه، واعمل على تحقيقه”، مستحضرة مثال اللاعب البرتغالي الذي يعتبر نموذجا كبيرا لروح التحدي، والإيمان بالذات، والعمل الجاد.

كما عرضت في الإعلان تجربتها الشخصية قائلة: “العمة أمية كان لديها حلم أيضا، حلمها أثار استغراب الكثيرين، سائلين عن جدوى إقامة ناد للمسرح النسائي، أو تصوير أفلام بقرية، لكنها آمنت بالفكرة، وبفضلها حصلت على جوائز من مختلف بقاع العالم... كما أنها هى من قامت بإخراج هذا الإعلان”.

وقد حقق هذا المقطع خلال يوم واحد من نشره حوالي 250 ألف مشاهدة، ولقي الكثير من الصدى الإيجابي من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، الذي تفاعلت معه “العمة أمية” من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث أرفقت صورة لها مع النجم البرتغالي قائلة “لا أعلم أولادي.. كيف تجدون كريستيانو وأنتم تشاهدونه، لكنني أحببته كثيرا كابن”.