احتفل مجمع سيتي سنتر - البحرين بيوم الأم لهذا العام من خلال حملة الربيع الترويجية التي أتاحت لثلاثة متسوقين محظوظين الحصول على إطلالة ربيع متألقة مع أمهاتهم مقدمة من "سيتي سنتر"، وتم استقبال المشارَكات في الفترة بين 5-11 مارس 2017.

ويعتبر "سيتي سنتر" الوجهة الأكبر للتسوق والتسلية والترفيه في البحرين ويتميز بمجموعة متنوعة من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

فقد تأهل كلّ من تسوق بقيمة 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر في أي من متاجر "سيتي سنتر" المتنوعة لاستبدال قسائم المشتريات لدى مكتب خدمة الزبائن ومن ثم تسجيل مشاركته لدخول مسابقة إطلالة الربيع في كشك التصوير المثبت في الساحة الرئيسة.


وطُلب من المشاركين التعبير عن حبهم لأمهاتهم وعن مدى استحقاهن لإطلالة ربيع مميزة.

وتم اختيار ثلاثة مشاركين مع أمهاتهم للفوز بتجربة لا تنسى شملت تسريحة الشعر والمكياج والملابس والإكسسوارات، وتولى تنفيذ تلك الإطلالة المتألقة متجر "ساكس فيفث أفينيو" الحصري لـ"سيتي سنتر"، وحصل الفائزون أيضاً على مجموعة هدايا شملت بطاقة هدايا بقيمة 500 دينار صالحة للتسوق في أي من متاجر "سيتي سنتر"، إلى جانب جلسة سبا فاخرة، وغداء في فندق "ويستن سيتي سنتر البحرين".

وتم الإعلان عن الإطلالة المتألقة للأمهات الثلاث في يوم الأم 21 مارس، عبر صفحات "سيتي سنتر" على شبكات التواصل الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قال دعيج الرميحي، مدير أول "سيتي سنتر البحرين": "يفخر سيتي سنتر بالاحتفاء بأمهات البحرين في عيد الأم، متيحاً هذه الفرصة الفريدة للمتسوقين في هذه المناسبة المليئة بحبّ وامتنان الأبناء لأمهاتهم، في إطار حرصنا على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".