أفاد عضو مجلس المحرق البلدي نجم بن عبدالله آل سنان ممثل الدائرة الثالثة أن الجهاز التنفيذي ببلدية المحرق بدأ أعمال صيانة حديقة البنا بمجمع 202 تجاوباً مع طلبات العضو التي قدمها في جولة سابقة مع مدير إدارة الخدمات الفنية ببلدية المحرق المهندسة انتصار الكبيسي والمهندس حسن رمضان من قسم المتنزهات والحدائق.

تشمل أعمال التأهيل صيانة بعض الألعاب المتعرضة لتلفيات قد تسبب خطراً وإصابات على مرتادي الحديقة من أطفال المنطقة، ورفع مستوى السور المحيط بها، وتعديل أوضاع الإنارة لتعطي جمالاً في الفترة المسائية، وزراعة بعض البقع التي يغطيها التراب حالياً، والتأكد من توفر الحماية المناسبة لغرفة الكهرباء.

مفيداً آل سنان أن العمل يستغرق فترة محدودة، وأن الحديقة ستعود بكامل بهائها وحسنها ومرافقها الآمنة كما اعتاد الأهالي من هذه الحديقة التي تقع ملاصقة ومقاربة لبيوتهم لتشكل مقصداً آمناً لأهالي المنطقة ويطمئنوا على أطفالهم.


وختاماً، تقدم آل سنان بالشكر والتقدير إلى الجهاز التنفيذي على سرعة الاستجابة لهذا الطلب والوقوف ميدانياً على أحوال الحدائق والمرافق وذلك سعياً لمعايشة المشاكل، مما يسهم في سرعة حلها بالدقة المطلوبة.