أفاد رئيس مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة الثانية محمد بن عبدالله آل سنان أنه اتفق مع جميل بن محمد حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية الموقر على التنسيق المشترك لدعم القطاع الوظيفي والعمل الاجتماعي في المحرق.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير لكل من رئيس المجلس والعضو نجم آل سنان ممثل الدائرة الثالثة في مكتبه بالمرفأ المالي في العاصمة المنامة وذلك للتباحث في تعزيز العلاقات ما بين المجلس الممثل لأهالي المحرق ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في ما يختص بمجالات الاختصاص والاهتمام المشترك.

وقال محمد آل سنان: "تأتي الشؤون التوظيفية وتطوير قطاعات الشباب والعمل ضمن الخدمات التي أهتم بها شخصياً دعماً للباحثين عن عمل، حيث أقوم بإجراء مقابلة بسيطة مع الباحث عن عمل في مكتبي وأتعرف على خبراته وتوقعاته، ثم أرشحه للعمل في الجهات المتناسبة مع حالته والباحثة عن كفاءات علمية وعملية، ووفقنا بفضل الله في توظيف المئات من الشباب والشابات، ناهيك عن جهود الإخوة الأعضاء في الجانب نفسه".


متابعاً "إن المجلس يتعاون مع الجهات المعنية بالعمل والتطوير وتقديم الدعم الفني والمالي والاستشاري ومنها مؤسسة تمكين، حيث قام رئيس المجلس برعاية لقاء جمع تمكين بالأهالي للتعريف عن خدماتها".