أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أن مملكة البحرين لن تتراجع عن نهجها الانفتاحي المستند إلى رؤية وطنية لمواجهة التحديات الأمنية، وعلى هذا الأساس فإن وزارة الداخلية ماضية في تطوير وتحديث كافة القطاعات الأمنية.

واستقبل وزير الداخلية الخميس، وفداً من جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي برئاسة أمين سر جمعية الصداقة نائب إقليم "الراين الأعلى" النائب جان لوك رايترز، برفقة عضو مجلس النواب عبدالرحمن بومجيد، وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن، ووكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، والوكيل المساعد للشؤون القانونية اللواء محمد بوحمود وسفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين السفير برنار رينيوفابر .

ورحب الوزير بزيارة الوفد البرلماني الفرنسي والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، مشيدا بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية.



ونوه وزير الداخلية إلى أهمية مثل هذه اللقاءات ودورها في تنمية العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين وخاصة في المجال الأمني.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما اطلع الوفد البرلماني الفرنسي على جهود وزارة الداخلية من أجل حفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة.