التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه، رئيس المجلس البلدي لمحافظة المحرق السيد محمد عبد الله آل سنان، والممثل البلدي للدائرة الثانية بمحافظة المحرق السيد نجم عبد الله آل سنان.

وخلال اللقاء تم استعراض الجهود التي يبذلها المجلس البلدي، لرفع كفاءة الخدمات وتحسينها في مملكة البحرين، بالتعاون والتنسيق مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، كما تم استعراض ومناقشة عدد من المشاريع والبرامج التي يعتزم المجلس البلدي تنفيذها خلال المرحلة القادمة، والتي ستعود بالنفع على الوطن والمواطنين. كما تناول اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون سعياً لتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والتنموية للمواطنين، وخاصة ما يتعلق منها بمراكز ودور رعاية المسنين والخدمات الرعائية والتأهيلية التي تُقدم لفئة كبار السن.

وأشاد سعادة الوزير خلال اللقاء بدور المجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي، كما أبدى استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع المجالس البلدية وأعضائها في كافة المجالات، بما يعود بالخير على مواطني مملكة البحرين، مؤكداً ان الوزارة تولي اهتماماً بالغاً بتوفير مختلف أوجه الرعاية والحماية اللازمة لكبار السن، وتعزيز الروابط الأسرية بينهم، والالتزام بتوفير برامج الرعاية الاجتماعية والصحية التي تكفل العيش الكريم للمواطنين من فئة كبار السن.


من جانبهما، أعرب رئيس المجلس البلدي لمحافظة المحرق، والممثل البلدي للدائرة الثانية بمحافظة المحرق، عن شكرهما وتقديرهما لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها على كافة الأصعدة، فضلاً عن تقديم مختلف أنواع الرعاية لفئات المجتمع في جميع محافظات المملكة.