استقبل وزير الإسكان باسم الحمر وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، برئاسة أمين سر جمعية الصداقة نائب إقليم «الراين الأعلى» النائب جان لوك رايترز، وعددًا من النواب ورجال الأعمال الفرنسيين، وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

ورحب الوزير برئيس وأعضاء وفد الجمعية، مؤكدًا عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية، مشيرًا خلال عرضٍ مرئي تمَّ تقديمه عن المشاريع الإسكانية والخدمات التي توفرها المملكة للمواطنين وأبرز المبادرات والحلول التي اتخذتها الوازرة، إلى أنَّ البحرين خطت خطوات متقدمة في القطاع الإسكاني، بفضل الرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة للملف الإسكاني، والدعم الذي تلقاه الوزارة من الحكومة .

وقام الوفد عقب ذلك بجولة تفقدية بمعية مسؤولي الوزارة لأبرز المشاريع التي تنفذها وزارة الإسكان وأكبرها والمتمثلة في مشروع المدينة الشمالية، مما تركت الأثر الكبير بانجذاب اهتمام الوفد الذي عبر عن سعادته بمستوى وجودة المشاريع الإسكانية.



من جانبهم، شكر رئيس وأعضاء وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، وزير الإسكان على حسن استقباله وحفاوة ترحيبه، مشيدين بالتجربة الإسكانية الرائدة في البحرين. وحضر اللقاء النائب عبدالرحمن راشد بومجيد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، والسفير برنارد رينو فابر سفير جمهورية فرنسا لدى البحرين.