عقدت الجمعية الخيرية السعودية البحرين "حسن الجوار" اجتماعها الأول لعام 2017 برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين د.عبدالله آل الشيخ وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإجتماع يعد الإجتماع الأول لعام 2017.

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية جمال الياقوت، أن المجلس استهل إجتماعه بمناقشة جدول الأعمال في بحث عدد من المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية، كما اطلع على الرسم البياني الأسري للوارد والمنصرف والبيان المتعلق بالحالات الجديدة وإعادة التقييم لحالات الأسر الموجودة بالجمعية، كما عقدت الجمعية العمومية وتم الإطلاع على الحساب الختامي للعام 2016 وما استجد من أعمال.

وأشار الياقوت إلى أن رئيس مجلس إدارة الجميعة السفير د.عبدالله آل الشيخ وجه الشكر نيابةً عن المجلس إلى المحسنين لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية. كما نوه الياقوت إلى أن الجمعية ومن خلال مجلس الإدارة تقوم بواجبها الخيري في البحرين لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر المحتاجة ورعايتها ومتابعة أحوالهم والسعي لتلبية إحتياجات الأسر السعودية المحتاجة والمقيمة إقامة دائمة بمملكة البحرين والأرامل والمطلقات البحرينيات ممن إقترن بالمواطنين السعوديين وذوي الإحتياجات الخاصة.