أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ضرورة دراسة كافة الأمور المتعلقة بالأمن والسلامة والتنظيم المروري في مجمع "الأفنيوز البحرين" لكونه من المشاريع الرائدة في المملكة، بحكم موقعه المميز في العاصمة وواجهته البحرية الجميلة، كما أنه يعد من أهم المشاريع الترفيهية الجاذبة للسياحة، مشيراً إلى أن المشروع يصب في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وقامت اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة برئاسة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بزيارة ميدانية إلى مجمع "الأفنيوز البحرين" وكورنيش الملك فيصل، للوقوف على الأمور المتعلقة بالأمن والسلامة وتنظيم الحركة المرورية في الموقع، حيث كان في مقدمة مستقبليهم مدير عام شركة بريق الرتاج الشركة المطورة للمشروع السيد ناقد عبدالسلام.

وجاءت الزيارة بعد اجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة، إذ قدم مدير عام الشركة المطورة عرضاً عن المشروع وما يتضمنه من مرافق، واستعرض مع الحضور الأمور الأمنية المتعلقة بالأمن والسلامة والحركة المرورية، بعدها انتقل الحضور إلى مجمع "الأفنيوز البحرين" لمعاينة المشروع على أرض الموقع.



وأطلع أعضاء اللجنة الأمنية، بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، على مداخل ومخارج المجمع ومواقف السيارات، وناقشوا كافة الإجراءات التي تسهم في تأمين انسياب الحركة المرورية على شارع الملك فيصل بصفته يعد من المواقع الحيوية في العاصمة ويربط بين شوارع وتقاطعات مهمة، كما استعرضوا الجوانب الوقائية المتعلقة بالأمن والسلامة، خاصة أنظمة ومعدات مكافحة الحريق ونقاط توزيعها في المشروع.

ووجه المحافظ أعضاء اللجنة الأمنية إلى تقديم مرئياتهم كل حسب اختصاصه، وذلك لمناقشتها وبحثها مع الجهة المطورة للمجمع خلال الاجتماع المقبل.