أكد الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية حرص الوزارة على المساهمة في مختلف الفعاليات الرياضية، دعما للمكتسبات الرياضية وتعزيزا للمسيرة المباركة التي تعيشها الرياضة البحرينية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وشهد الوزير السبت ختام بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس ٢٠١٧، بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني للتنس والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وصالح بن عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة وهشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وعدد من كبار المسئولين والشخصيات المهتمة برياضة التنس.

وأشار
الوزير إلى الأداء الفني الرفيع الذي شهدته بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس ٢٠١٧ والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود التي ساهمت في حسن التنظيم وإنجاح البطولة.



صور


وقد تم تتويج الهولندي تالون غريكسبور بلقب فئة الفردي في البطولة ، بعد فوزه على التشيكي مايكل كونشيني بمجموعتين دون مقابل (٦-٤ و٦-4) فيما كان غريكسبور قد تأهل للمباراة النهائية بعد تفوقه على السويدي ماركوس إريكسون بمجموعتين دون مقابل (٦-٤ و٦-٤)، فيما تأهل كونشيني بعد فوزه على النرويجي فيكتور دوراسوفيش بمجموعتين دون مقابل (٦-٤، و٧-٥). بينما تم تتويج الثنائي السويدي ماركوس إريكسون وميلوس سيكوليتش بلقب فئة الزوجي بعد تغلبهما على الثنائي الفلبيني فرانسيس ألكانترا والزيمبابوي بنيامين لوك بمجموعتين دون مقابل (٦-٣ و٦-١).

صور


صور


صور


صور


صور


صور