نظمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات دورة في كرة القدم شاركت فيها ثمان فرق تمثل مختلف الدوائر والأقسام في الشركة.

وأقيمت فعاليات الدورة في نادي الشركة وذلك وسط حضور كثيف من موظفي الشركة الذين حرصوا على متابعة فرقهم وتشجيعها، الأمر الذي أشاع جواً من الحماس والتشجيع.

وفد أسفرت المنافسات التي تولت تنظيمها لجنة الأنشطة الإجتماعية بالشركة عن فوز فريق(الصيانة)بالمركز الأول بينما حل فريق (اليوريا) في المركز الثاني، فيما أحتل فريق (المرافق) المركز الثالث. وقد قام زهير توفيقي مديرالعلاقات العامة والإعلام، رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية وبمشاركة عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، ويعقوب يوسف رئيس النقابة، بتكريم الفرق الفائزة.


وفي تعليق له بهذه المناسبة، أعرب د.عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة عن سعادته بمثل هذه المسابقات الرياضية والفعاليات الاجتماعية التي تحرص لجنة الأنظمة الاجتماعية على تنظيمها، ممتدحاً الدور الذي تقوم به الشركة والذي يُسهم في تعزيز العلاقات التي تجمع بين أفراد فريق العمل بالشركة وزيادة روابط الألفة بينهم كما تسهم كذلك في تشجيع منتسبي الشركة على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تعمل على تنشيط الجسم وزيادة كفاءته وبخاصة في شهر الصيام الذي يركن فيه الكثيرون إلى الخمول والابتعاد عن ممارسة الرياضة والمبالغة في إستهلاك الأطعمة، الأمر الذي يترك آثاراً سلبية كبيرة على صحة الأبدان وسلامتها.

وقدّم د.جواهري الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الإجتماعية على جهودهم التي بذلوها في تنظيم هذه الدورة والإعداد لها على النحو الرائع الذي شهدته مبارياتها، كما شكر الحضور واللاعبين الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفعاليّة الرياضية التي تأتي في خضم فعاليات رياضية واجتماعية حافلة تنظمها الشركة.

ومن جهته، أعرب زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والإعلام، رئيس لجنة الأنشطة الإجتماعية عن بالغ شكره وتقديره للدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة على ما يقدمه من دعم ومساندة ومباركة لجميع أنشطة اللجنة مما يمثل عنصراً أساسياً لتقديم برامج مختلفة خلال العام لجميع العاملين في الشركة الرائدة.