استقبل مؤخراً وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة مؤخراً، نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوي محمد بن جلال لإهداءه نسخة من كتاب "خالد بن حمد والقوى البحرينية".

وأشاد الوزير بالجهود والانجازات الجليلة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، في إثراء مسيرة الاتحاد البحريني لألعاب القوي وترسيخ دعائم النهضة الرياضية البحرينية وفق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة.

وأكد اعتزازه بذلك الإهداء، موضحاً أن الكتاب يعد بمثابة مرجع هام وإضافة متميزة في إثراء المكتبة البحرينية بالمراجع والكتب التي تنطوي على قيمة تاريخية عظيمة.



يذكر أن كتاب "خالد بن حمد والقوى البحرينية" يجسد إسهامات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في قيادة الرياضة البحرينية إلى حقبة مضيئة ونقلة متميزة في مسيرة الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

ويعكس الكتاب الدور البارز الذي يضطلع به سموه في تحقيق طفرة كبيرة على الساحة الرياضية في مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية مما أسهم بشكل فعال في ترسيخ مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

كما يستعرض الكتاب بصمات سموه في الارتقاء بطموحات الرياضة البحرينية بفضل قيادته ورؤيته الثاقبة التي صنعت عهداً جديداً لرياضة أم الألعاب وأسهمت في تطورها بخطى ثابتة وراسخة نحو المزيد من الإنجازات والنجاحات الرياضية التي تبعث على كل الفخر والاعتزاز.