تستعد مدينة التنين، أكبر سوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بالمملكة، للاحتفال ببداية عطلة الربيع بإقامة العديد من الفعاليات العائلية الممتعة.

وينطلق مهرجان الربيع في 29 الجاري ويستمر حتى 22 أبريل المقبل، حيث سيتم تنظيم فعالياته في الهواء الطلق كل أربعاء، خميس، جمعة وسبت من كل أسبوع.

ويستمتع المشاركون في المهرجان بتجربة تسوق وتناول طعام مميزة ومليئة بالتشويق، ابتداءً من الرابعة عصراً.



ويقام مهرجان الربيع بمواقف البوابة رقم 1 في مجمع مدينة التنين، حيث سيتمكن الزبائن من التسوق عبر تشكيلة من المنتجات، الاكسسوارات والملابس والأجهزة الإلكترونية بالإضافة لتناول أشهى الأطعمة.

ويطل موقع المهرجان على الواجهة البحرية لمدينة التنين، وهو ما سيمنح الزوار الفرصة بالاستمتاع بالإطلالة الفريدة للخليج العربي ونسيمه العليل، مما يضفيلمسة لا مثيل لها على المهرجان الذي سيشهد تنظيم العديد من العروض الحية والأنشطة الترفيهية العائلية المصممة لتلائم جميع أفراد العائلة.

وتقوم فرقة موسيقية بعزف أعذب الألحان، فيما سيشهد المهرجان مشاركة فرقة راقصة ستقدم العديد من العروض المستوحاة من العديد من الثقافات. وسيتم خلال الفعالية تخصيص ساحة لعب للأطفال، وذلك لضمان أن جميع الزوار سيحظون بذكرى لا تنسى خلال مشاركتهم.

وقال باتريك جينج شوا، المدير العام لشركة Chinamex البحرين: "متشوقون للغاية بالترحيب بالجميع خلال مهرجان الربيع، والذي نحن متأكدون من أنه سينال إعجاب زبائننا من الباحثين عن الترفيه خلال فترة عطلة الربيع وواثقون إن مستوى التنظيم لهذا المهرجان وما سيشهده من فعاليات ستضمن حضور مجموعة غفيرة من الأفراد والعائلات وحصولهم على أوقات ممتعة للغاية وسيكون بمستوى النجاح الذي نتوقعه".