حصد اللاعب حسين علي عبدالله المركز الأول في منافسات مسابقة الأداء الحركي، التي نظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال مساء السبت الماضي.

وجاء في المركز الثان اللاعب محمد أحمد السادة، فيما حل بالمركز الثالث علي حسين حمزة.

وعلى أرض صالة Unlimited crossfit في المنطقة الصناعية بشارع الحوض الجاف، حصد اللاعب حمد نجم مبارك فئة (17 عاماً) المركز الأول، يتبعه في المركز الثاني سلمان جاسم، والمركز الثالث أحمد يوسف زايد.



وشارك في البطولة قرابة 50 شخصاً من اللاعبين واللاعبات من المشاركين من الأندية الأعضاء، صالات اللياقة البدنية وبرنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية.

أما فئة فوق 17 سنة فقد أحرز المركز الأول حمد خالد عياش، والمركز الثاني عادل عبدالله والمركز الثالث عادل جابر.

صور


أما على مستوى منافسات السيدات ففي فئة 17 سنة أحرزت المركز الأول اللاعبة زهراء محفوظ، فيما حلت بالمركز الثاني لطيفة محمد شريف والمركز الثالث مريم محمد شريف، وفي فئة فوق 17 سنة أحرزت المركز الأول سارة حمد عتيق، والمركز الثاني معصومة علي عباس.

وتعتبر هذه الفعالية هي الأولى للعبة رفع الأثقال في هذا العام بعد أن وافق مجلس الادارة على فعاليات وأنشطة رفع الأثقال لهذا العام.

وانطلقت المنافسات عند الساعة 3 عصراً واختتمت عند الساعة 7 مساءاً حيث تم تتويج الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في مختلف الفئات، وحضر البطولة عدد من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال يتقدمهم نائب الرئيس سلطان الغانم ومنتسبي الاتحاد ومحبي وعشاق رياضة رفع الأثقال من مختلف الأندية والصالات الرياضية.

صور


وساهم في تحكيم هذه المسابقة كل من الحكام الدوليين حمزه شبر الحسيني، طارق علي عمر ومحمد عيسى النينون، وتم احتساب نقاط البطولة على النقاط الفنية والأداء الذي يقدمه اللاعب كتركيز اللاعب، وضعية الاستعداد، قبضة البار، السحبة الأولى للثقل، السحبة الثانية، القوة الانفجارية، التوازن، الوقوف بالثقل وكذلك النطر والثبات، وترأس اللجنة الفنية للمسابقة الحكم الدولي محمد عيسى النينون.

وقد أقام الاتحاد البحريني لرفع الأثقال العديد من المسابقات في الأعوام السابقة كهذا النوع وحظيت بمشاركة واسعة ومنافسات قوية وحضور متميز.

صور