أكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط الحرص على تضافر الجهود نحو المحافظة على رياضة سباقات الخيل وتطويرها انطلاقاً من مكانة وأهمية هذه الرياضة العريقة والأصيلة في تاريخ المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال الخياط لحمد راشد النعيمي مدير العلاقات العامة بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، حيث تم استعراض علاقات التعاون بين الطرفين في إطار الشراكة المجتمعية التي ينتهجها بيت التمويل الكويتي من خلال حرصه على رعاية ودعم الأنشطة المختلفة التي تقام على أرض المملكة.

وأشاد الخياط بالجهود الكبيرة التي يبذلها المسؤولون في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة رئيس الهيئة العليا للنادي سمو الشيخ عبدالله بن عيسى ال خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد ال خليفة في الاهتمام برياضة سباق الخيل والمحافظة على مكانتها وتنظيم أنشطتها والسعي نحو تطويرها الى أفضل المستويات، معرباً عن حرص بيت التمويل الكويتي على التعاون المستمر مع النادي.


من جانبه نقل النعيمي تحيات وشكر وتقدير الهيئة العليا والإدارة العامة لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل إلى الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي على الدور البارز والتعاون المستمر الذي يوليه في الاهتمام برياضة سباق الخيل ودعم الجهود التي يبذلها النادي في الارتقاء بهذه الرياضة.