قالت دلال الزايد رئيسة لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى أن الإرهاب تقف وراءه أيد حاقدة تكيد لهذا الوطن وأهله ومنهجه القويم المستمد من الكتاب والسنة بالشر والعدوان.

وأشادت الزايد الاثنين بأداء وزارة الداخلية وبكفاءة ويقظة رجال الأمن بمختلف قطاعاته الأمنية، وبجهود رجال المهام الصعبة والعين الساهرة في حماية أرواح المواطنين والساكنين والوافدين وبتفعيل كافة الإجراءات الأمنية التي تضمن أمن الوطن والمواطن، معتبرة أن الوزارة أثبتت بأنها الدرع الواقي للمواطن والمقيم.

وقالت الزايد في تصريح لها في أعقاب القبض على مجموعة من العناصر الإرهابية المتورطة في ارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية والتخطيط لزعزعة الأمن والاستقرار " مما لاشك فيه أن ما يشاهد اليوم من انجازات لوزارة الداخلية تبين أن هناك جهودا مضنية وراء هذا الإنجازات الرائعة، تستحق التحية والإشادة لما بذل لتحقيقها من تضحيات وصبر وجلد".


وأكدت الزايد أن الأجهزة الأمنية لم تألو جهداً في مواجهة الخطر الداهم، الذي يستهدف الوطن في أجياله الشابة والذي تقف وراءه أيد حاقدة تكيد لهذا الوطن وأهله ومنهجه القويم المستمد من الكتاب والسنة بالشر والعدوان.

وأوضحت الزايد أن وزارة الداخلية - بتوفيق من الله - أثبتت بدفعها الكثير من الشرور عن وطننا ومجتمعنا الآمن، حيث تككلت جهودها بالقبض على جماعة إرهابية استهدفت اغتيال شخصيات مهمة بالدولة، وتنفيذ عملية ضد رتل من رجال الأمن العام بهدف قتل أكبر عدد ممكن منهم، بالإضافة إلى مهاجمة عدة أهداف حيوية بالبلاد، من خلال اسلحة يحوزها أعداء الأمن والسلام في هذه البلاد الحبيبة.

وتابعت الزايد بأن الفئات الإرهابية تسعى للعمل على ممارسة الأنشطة الإجرامية في المملكة بالمخالفة للقانون، داعية المولى العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين من كل شر ومكروه.