أعرب سيد مرتضى حسين قائد فريق فئة الشباب لكرة الطاولة بنادي سار عن سعادته بتحقيق لقب الدوري هذا الموسم، مؤكداً أن الانجاز يعد الهدف المهم له والذي يضاف إلى سجل فريقه وسجله الشخصي بهذه الرياضة الفردية.

وقال إن تحقيق لقب دوري فئة الشباب جاء بفضل تكاتف اللاعبين مع بعضهم البعض، وبفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني للفريق وكذلك الجهاز الإداري، مشيراً إلى أن الفريق يؤكد علو كعبه وقدرته المتواصلة على تحقيق المزيد من النجاحات باللعبة.

وأضاف "لا يمكن لنا أيضاً أن ننسى الجهود الكبيرة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي سار وكافة جماهير القرية التي ساندت الفريق في كل مرحلة وبعثت الروح العالية والحماس في نفوس اللاعبين".


ولفت سيد مرتضى حسين إلى أن المباراة الختامية التي جمعت الفريق ضد فريق عالي بنتيجة 3 مقابل لا شيء لم تكن مفروشة بالورود، بل كانت صعبة وبذل فيها أفراد الفريق جهوداً طيبة أثمرت عن تحقيق اللقب.

وكانت نتائج المباراة الختامية جاءت كالتالي، في اللقاء الأول تغلب اللاعب مرتضى سيد حسين على لاعب نادي عالي سلمان محمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفي اللقاء الثاني تغلب اللاعب سيد محمد هاشم على اللاعب أحمد حسن بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء ، وفي اللقاء الثالث والأخير تغلب اللاعب محمود محمد على اللاعب مؤمل بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.