أكد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أن مملكة البحرين استطاعت استقطاب العديد من الفنادق والمشاريع السياحية التي من خلالها شكلت بنية تحتية سياحية جيدة جدا تستطيع استقطاب العديد من السياح.

وقال في تصريح لـ "بنا"، إن المكاتب السياحية التابعة للهيئة، روجت ولأول مرة، لباقات سياحية، من خلال وكالات السفر في جميع الدول، حيث تتضمن هذه الباقات أسعارا مخفضة للفنادق وتذاكر السفر وتذاكر الفورمولا 1 ، مشيرا إلى أن أسعار الباقات هي أسعار خاصة وتختلف عن الأسعار الفردية.

وأضاف الشيخ خالد بن حمود أن مكاتب الهيئة بدأت بترويج سباق الفورمولا 1 منذ 3 أشهر، ووضعت باقات سياحية متكاملة، بالتعاون مع طيران الخليج وفنادق البحرين بالإضافة الى حلبة البحرين الدولية والشركات المعروفة بالمقاصد السياحية مثل (visit Bahrain ) وغيرها من الشركات التي سوف تستقبل الافواج السياحية للفورمولا 1 .



وأشار إلى أن مؤتمرا صحفيا سيعقد خلال الأسبوع المقبل، لعرض موضوع المكاتب السياحية وأهدافها والتي من خلالها تلبي احتياجات السياح سواء كانت رياضية أو ثقافية وغيرها من الاهتمامات. وأضاف "وضعنا لكل مكتب أرقام معينة وأهداف معينة نتمنى الوصول لها وبعدها سيتم الإعلان عن الاعداد التي استطاعت المكاتب استقطابها".