اقام منظمو مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" حفل عشاء تقديري في فندق فورسيزونز خليج البحرين والذي ضم ممثلين من القطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى الجهات الإعلامية المشاركة للتعبير عن شكرهم لجميع الأطراف والجهات المساهمة لقاء الجهود التي بذلوها خلال النسخة الثالثة من المهرجان، والذي حقق الكثير من الإنجازات في قطاعي التجزئة والسياحة في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "تتوافق أهداف مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" مع استراتيجية الهيئة بإقامة المبادرات التي تسهم في التعزيز من مكانة البحرين كوجهة سياحية عائلية مرحبة وقريبة، بما يضاعف أعداد الزوار ويزيد إيرادات القطاع السياحي وإسهامه في الاقتصاد الوطني".

وأضاف: "لقد حققت نسخة هذا العام الكثير من الإنجازات البارزة التي عززت من قطاع السياحة في المملكة، حيث بلغت إيرادات الفنادق أكثر من 9 مليون دينار بحريني خلال فترة إقامته".



من جانبه قال مدير المهرجان السيد يوسف محمد الخان: "نقيم هذا الحفل للإعراب عن عميق شكرنا وتقديرنا لكل من ساهم في إنجاح هذه النسخة من مهرجان البحرين تتسوق من الشركاء الاستراتيجيين والفنادق والمجمعات التجارية المشاركة".

وأضاف قائلاً: "سنحرص على تطوير هذا الحدث الوطني والتعزيز من مكانته كحدث إقليمي متميز من خلال التركيز على منح الزوار والمتسوقين تجربة فريدة من نوعها، ونتمنى أن يتجدد التعاون والتنسيق مع جميع المشاركين ليحققوا المزيد من النجاح في النسخ القادمة".

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الثالثة من مهرجان البحرين تتسوق أقيمت على مدى ثلاثين يومًا خلال الفترة ما بين 19 يناير وحتى 18 فبراير، وقدم تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات الترفيه العائلية وفرص الربح المجزية عبر حشده لمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والجوائز من بينها 35,000 جائزة فورية بالإضافة إلى باقات السفر المتميزة، والسحوبات الأسبوعية التي تشمل على 12 سيارة.

ونظمت هذا العام المهرجان هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع تمكين، وحظي بدعم شركائه الرئيسيين من القطاعين الحكومي والخاص وهم طيران الخليج وبتلكو وشركة يوسف خليل المؤيد.