أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، أن رعاية كريدي ماكس لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" سيكون لها آثارها الإيجابية على البطولة التي ستشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والبرامج المصاحبة احتفالا بمرور 10 سنوات على انطلاقة البطولة.

وقال سموه "إن مساندة شركة كريدي ماكس ورعايتها للبطولة غاية في الأهمية والحيوية وتشكل مفتاح نجاح للتجمع الشبابي والرياضي الذي يحرص شباب البحرين على المشاركة فيها بصورة كبيرا أملا في جعل هذه البطولة واحدة من أبرز المناسبات الرياضية والشبابية في مملكة البحرين".

وأضاف سموه "تأتي الشراكة مع شركة كريدي ماكس في إطار سياسة البطولة الشبابية بالتعاون مع القطاع الخاص ودعم جهودها لخدمة الوطن والشباب البحريني، وذلك إيماناً بأهمية تكامل الأدوار بين الفعاليات الرياضية والشبابية مع القطاع الخاص لخدمة المجتمع من خلال الرياضة وهو الامر الذي أكدته كريدي ماكس والتي ستكون رعايتها واحدة من العوامل التي ستؤثر إيجابا على مسيرة البطولة والوصول الى النجاحات التي يتمناها الجميع".



وتابع سموه " نشيد بحرص شركة كريدي ماكس على الانضمام الى اسرة الشركاء الأساسيين لبطولات "ناصر10" بعد أن قدمت الشركة دعمها للعام الثالث على التوالي، وهي من الشركات البحرينية الرائدة في دعم الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين وساهمت بشكل مباشر في الارتقاء بكافة منظومتها".

وكانت كريدي ماكس قدمت رعايتها لدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" حيث تسلم توفيق الصالحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة من قبل يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لكريدي ماكس.

وأعرب الصالحي عن شكره وتقديره الى "كريدي ماكس" على دعمها للبطولة في نسختهاا لعاشرة الامر الذي سيساهم في تحقيق البطولة للأهداف التي وجدت من أجلها في اثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا أن دعم الشركة سيدعم توجهات اللجنة المنظمة العليا في توفير كافة عوامل النجاح للدورة.

أما الرئيس التنفيذي لكريدي ماكس يوسف ميرزا قال "إن شركة كردي ماكس فخورة بالتعاون ورعاية بطولة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية "ناصر10" والتي تحظى بدعم مباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي دائما ما يقدم الأفكار الجديدة والمتميزة التي تساهم في تنمية قدرات الشباب البحريني في مختلف المجالات".

وتابع "نحن لا نسعى فقط إلى الاستثمار في مجال أعمالنا وتنفيذ خططنا بل نسعى أيضاً لترك بصمة في الحياة اليومية لجميع أفراد المجتمع، ولذلك فإننا نفتخر كثيراً بخدمة الشباب البحريني ودعم القطاع الرياضي، برعاية عدد من المسابقات الشبابية والرياضية والتي من بينها دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية والتي نعتبر هذه الرعاية فرصة رائعة لدعم الجهود من أجل تعزيز المكتسبات التي حققتها الشركة وسياستها تجاه الشباب".