أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشؤون الصناعة أسامة العريض على جهود برنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في مجال دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة والتعاون اللافت مع الوزارة لتحقيق الطموحات المشتركة.

جاء ذلك، خلال لقائه مدير إدارة التجارة والاستثمار والابتكار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية د.برناردو كالزادليا، وبحضور وكيل الوزارة المساعد للتنمية الصناعية عبدالكريم الراشد، ورئيس برنامج ترويج الاستثمار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" د.هاشم حسين، وأخصائي وحدة الاستثمار والتكنولوجيا باليونيدو آشلي بانتلمان.

وأكد العريض، أهمية المنظمة ودورها في تعزيز الاقتصادات العالمية ودعم مبادرات رواد الأعمال من خلال المكاتب العالمية لليونيدو التي ساهمت بشكل فاعل في اعتماد النموذج البحريني لتنمية وتطوير رواد الأعمال ونشره على مستوى العالم، إضافة إلى استحداث البرامج والفعاليات الهادفة إلى تطوير قطاعات الأعمال وتأهيل الشباب بشكل خاص وتشجيعهم على ولوج المشاريع الاقتصادية المتنوعة.


ولفت إلى دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة الخطوات والمبادرات التي تقوم بها "يونيدو" في سبيل تحقيق أهدافها بالتعاون مع القطاعات المعنية في مملكة البحرين.