حققت لاعبة منتخبنا الوطني للبومسي فجر البنعلي الميدالية الذهبية في بطولة كأس الاتحاد الدولي للتايكوندو للقتال والبومسي المقامة في مدينة أغادير بالمغرب لتسجل انجاز جديد لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

ورفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بالدعم الكبير الذي يحصل عليه الاتحاد وساهم بتحقيق الإنجازات المتواصلة.

وأعرب عن بالغ سروره بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها الاتحاد في كافة الألعاب خلال الفترة الماضية بفضل دعم القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومتابعة سموهما المتواصلة للاتحاد.



وأشاد الخياط بالمستويات الرفيعة التي قدمتها اللاعبة فجر البنعلي وساهمت بحصولها على الميدالية الذهبية ورؤية علم مملكة البحريني يرفرف في الصالة، مشيداً بجهود الجهاز الفني بقيادة المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر، مقدماً التهاني والتبريكات للاعبة فجر البنعلي على هذا الإنجاز.

وواجهت اللاعبة فجر البنعلي في البطولة وحتى حصولها على الميدالية الذهبية منافسة قوية في فئة السيدات في فئة "ماستر 2".

وتمكنت اللاعبة من الحصول على الميدالية الذهبية بعد مستويات رفيعة واستحقت التوشح بالميدالية الذهبية بعدما تفوقت على بطلتي افريقيا للعام 2016.

واحتلت مملكة البحرين المركز الأول وتقلدت اللاعبة فجر البنعلي الميدالية الذهبية، فيما جاءت تونس في المركز الثاني والمغرب في المركز الثالث.

وأكدت اللاعبة البنعلي أن المنافسة في البطولة كانت قوية وصعبة خاصة أنها واجهت أفضل اللاعبات في افريقيا ولهن إنجازات عديدة خاصة على المستوى الافريقي في العام الماضي.

وأهدت هذا الإنجاز إلى القيادة وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإلى شعب البحرين معربة عن بالغ سعادتها بالحصول على الميدالية الذهبية، وأكدت أن الوقفة التي حظت بها من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس احمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة ساهمت بحصولها على الميدالية الذهبية. وأوضحت أن هذا الإنجاز سيعطيها الدافع الكبير لتقديم أفضل المستويات في المسابقات القادمة.

وشهدت بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مشاركة أكثر من 350 لاعباً ولاعبة يمثلون مختلف دول العالم.

وشارك منتخبنا الوطني باللاعب عبدالله فاعور في منافسات القتال وزن تحت 74 كيلوغرام واللاعبة فجر البنعلي في منافسات البومسي الفردي فئة "senior 2".