تلقى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من احمد جمعة رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل الوطني.

ونصت البرقية :"
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله،، رئيس مجلس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسعدني أن أتقدم باسمي وباسم أعضاء المكتب السياسي والأمانة العامة وجميع الأعضاء في جمعية ميثاق العمل الوطني بأسمى آيات التهاني والاعتزاز إلى مقامكم السامي بمناسبة تكريم سموكم بمنحكم درع العمل التنموي من قبل جامعة الدول العربية والتي أعلن عنها احمد أبو الغيط أمين عام الجامعة العربية عرفاناً بإسهامات سموكم الخيرة في المجال التنموي ودوركم الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية وما تأكيد أمين عام الجامعة العربية بأن دور سموكم علامة بارزة ومثالاً يتطلع إليه المشتغلون في هذا المجال إلا شهادة فخر واعتزاز بمكانتكم المتميزة وشهادة جديدة تضاف إلى قائمة الشهادات الدولية التي اعترفت بدوركم الرائد في كافة المجالات التنموية مما حدا بالعديد من المنظمات والفعاليات الدولية أن تتخذ من عملكم الدؤوب نبراساً تستلهمه المجتمعات في النهوض بالتنمية.

أن هذا التقدير الجديد الذي يضاف لسلسلة التقديرات الإقليمية والدولية يا صاحب السمو لهو محل اعتزاز وفخر لنا نحن في البحرين ومساهمة في رفع أسم مملكتنا الغالية في المحافل الدولية ويعكس في الوقت ذاته دوركم البارز على الصعيد الدولي وما تشكله شخصيتكم الدولية من مكانة استحقت كل هذا التكريم الذي يشعرنا بالفخر.

اسمح لي يا صاحب السمو أن أعبر بهذه المناسبة عن حبنا وتقديرنا في جمعية ميثاق العمل الوطني التي يكن أعضاءها كافة كل الامتنان والتقدير لسموكم ويسعدهم كل ما تحققونه من مكانة عالية يعود خيرها على البحرين وطناً وشعباً.

وإننا في جمعية ميثاق العمل الوطني نعبر لكم عن سعادتنا بهذا التكريم الذي هو شرف لبلادنا ونبارك منحكم درع العمل التنموي الذي يعكس انجازات سموكم حفظكم الله في جعل البحرين نموذجاً للدولة الحديثة وهذه المكانة المتميزة التي تحتلها المملكة بين الأمم بفضل جهودكم المتواصلة في القيادة الحكيمة.

ختاماً نسأل الله التوفيق والسداد لسموكم وأن يحفظكم ذخرا لهذا البلد وشعبه للمزيد من العطاء وأن يمدكم بموفور الصحة والسعادة

احمد جمعة

رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل الوطني