(أ ف ب)

أعرب مدافع نادي بايرن ميونيخ الالماني الدولي ماتس هوملز عن حزنه لغيابه عن المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الاربعاء بعد تعرضه لاصابة في الكاحل أثناء التمرين الأحد.


ويعاني هوملز من تمزق في اربطة الكاحل الايمن، وبات في سباق مع الوقت ليكون جاهزا لخوض مباراة الاياب في 18 /ابريل، والتي تقام على ملعب النادي الملكي سانتياغو برنابيو في مدريد.


وقال هوملز لصحيفة "بيلد" الالمانية الاثنين، "بكل تأكيد، لن اكون على ارضية الملعب الاربعاء".

وقال اللاعب في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "أنا حزين جدا لغيابي عن المباراتين المقبلتين على الاقل. أحاول التعافي بأقصى سرعة ممكنة".

ولن يخوض هوملز ايضا مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن في 15 ابريل في الدوري المحلي الذي يتصدره بايرن بفارق عشر نقاط عن لايبزيغ الثاني.

وينتظر بايرن ميونيخ لمعرفة ما اذا كان حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة بعد اجرائه عملية جراحية طفيفة في ساقه قبل حوالى أسبوعين علما بانه لم يشارك في تدريبات اليوم الاثنين.

اما النبأ السار للفريق البافاري فكان معاودة مهاجمه توماس مولر التدريبات الاحد، ويرجح ان يكون جاهزا لمواجهة ريال مدريد.

في المقابل، يغيب عن النادي الاسباني قلب دفاعه البرتغالي بيبي الذي كسر ضلعين في دربي العاصمة الاسبانية مع اتلتيكو مدريد السبت (1-1)، وزميله الفرنسي رافايل فاران بداعي الاصابة.