رأت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة لايزال لديه أمل في انتزاع لقب الليغا وذلك رغم ارتفاع الفارق بين النادي الكتالوني وغريمه ريال مدريد المتصدر إلى 6 نقاط بعد سقوط البرسا في الأندلس أمام ملقة وعدم استغلاله لتعادل الريال مع أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد.

وسردت الصحيفة المعروفة -بتوجهاتها المتعصبة للنادي الكتالوني- 5 أسباب رأتها تدفع الفريق دفعاً للتمسك بالأمل في مقدمتها أنه لايزال هناك كلاسيكو في البيرنابيو لو فاز به البرسا فسيعيد فتح أبواب اللقب على مصراعيه.

أما السبب الثاني فكان بسبب روزنامة الريال الأصعب حيث سيكون عليه مواجهة فرق قوية كإشبيلية وسيلتا فيغو في الوقت التي تبدو فيها مباريات البرسا أسهل على الورق دون إحداث مفاجآت مدوية.



وكان دوري الأبطال السبب الثالث حيث رأت سبورت أن ريال مدريد قد يُرهق من البطولة القارية ما قد يصعّب من مباريات مثل سبورتنغ خيخون الذي سيكون على الريال خوضها ما بين مواجهتي الذهاب والإياب أمام بايرن ميونيخ.

السبب الرابع كان يتمثل في أن دفاع ريال مدريد ليس بحالة جيدة سواء على مستوى الأداء الفني أو حتى على صعيد الغيابات حيث سيكون على الميرينغي قضاء مدة طويلة دون فاران وبيبي الذي أصيب هذا الأسبوع.

أما السبب الخامس فكان يبدو حالماً قليلاً حيث اعتبرت الصحيفة أن الفريق الذي حقق ريمونتادا 6/1 قادر على تحقيق أي مستحيل آخر.