تنظم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة حفل الزواج السادس الضخم لصالح 886 شاباً وفتاة في مملكة البحرين يوم الخميس الموافق 13 أبريل 2017.

ويقام حفل هذا العام برعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، وبحضور المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري في فندق كروان بلازا – المنامة، في تمام الساعة 4:00 عصراً.

وبهذه المناسبة، تقدم محمد حاجي الخوري بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس المؤسسة على دعمهم حفل الزواج الجماعي السادس في البحرين.


كما تقدم المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب لرعايته الكريمة وتشريفه هذا الحفل والذي يؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

ويعد هذا الحفل السادس من نوعه الذي تنظمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في إطار دعمها السخي والمتواصل للشباب المقبل على الزواج في مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن مؤسسة خليفة الإنسانية رعت حتى الآن زواج 2644 شاباً وفتاة خلال 6 حفلات للزواج الجماعي في البحرين أولها في ديسمبر عام 2011 وبلغ عدد العرسان 220 شاباً وفتاة، والثاني في عام 2012 وضم 224 شاباً وفتاة، والثالث في عام 2013 وضم 222 شاباً وفتاة، والرابع في عام 2014 وضم 222 شاباً وفتاة، والخامس في عام 2016 وضم 870 شاباً وفتاة، وهذا العام 2017 يضم العرس الجماعي 886 شاباً وفتاة.