أحرز الهولندي ماكس فيرستابين سائق فريق ريد بول رينسينغ المركز الاول في التجارب الحرة الثالثة والاخيرة لسباق جائزة البحريني الكبرى الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان والتي أقيمت اليوم السبت على مضمار " الصخير" الدولي "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وسجل فيرستابين 1,32,194 متقدما على سائق فريق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، وجاء الالماني سبستيان في المركز الثالث امام سائق فريق مرسيدس الاخر فالتيري بوتاس.

وشهدت الجولة الاخيرة من التجارب الحرة تعرض سائق فريق هاس الفرنسي رومان غروجان لحادث أدى الى تحطم الجناح الأمامي من سيارته ما استدعى رفع الاعلام الحمراء ولكنه تمكن من اعادة سيارته الى الحلبة ليتم مواصلة التجارب بعد بضع دقائق فقط.



ومن المنتظر ان تتواصل الإثارة والندية للسباق الليلي الاول في موسم 2017 "جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان" حيث تنطلق جولة التجارب النتائج التأهيلية لسباق الاحد والتي ستبدأ مع الساعة السادسة مساء وتمتد لمدة 90 دقيقة.

وتواصل حلبة البحرين الدولية تقديم برامجها الترفيهية لزوار "قرية الفورمولا واحد" في منطقة الترفيه لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات، وخصوصا الفعاليات المقدمة للأطفال ، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية.

كما تقدم الحلبة اليوم السبت لجماهير سباق الفورمولا وان الحفل الغنائي لأحد أشهر الدي جي في العالم والحفل الأول سيكون لـ Enrique Iglessias وبعدها حفلSteve Aoki.