أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده من تقدم وازدهار ودعم قيادتي البلدين الشقيقين وحرصهما على توثيق وتعزيز أواصر المحبة والمودة والتعاون لتحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين، مشددا سموه على أهمية تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات، خاصة المجالين الشبابي والرياضي.

جاء ذلك، لدى لقاء سموه، بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين والذي يزور البلاد لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد.


وخلال اللقاء الذي أقيم في الإسطبلات الملكية، رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بضيفه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين.



من جهته، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين بما وصلت إليه البحرين من تطور وتقدم في ظل الإنجازات التي تشهدها المملكة في جميع المجالات، متمنياً للبحرين دوام التقدم والتطور والازدهار.

وأشاد سموه بالنهضة الشاملة التي تشهدها البحرين والمنجزات الحضارية والتنموية في شتى الميادين، مؤكداً الأهمية الكبيرة لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد والذي وضع البحرين في دائرة الاهتمام العالمي وعزز من موقعها كمركز لرياضة السيارات في الشرق الأوسط.