أكدت شركة نفط البحرين (بابكو) التزامها المتواصل بدعم الفعاليات الرياضية الطموحة، ومنها رعاية سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الفورمولا1.

وأقامت شركة نفط البحرين (بابكو) جناحاً خاصاً بموقع الفعالية لاستقبال ضيوف وزوار هذا الحدث العالمي، في إطار مشاركتها ضمن الرعاة الرئيسيين لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج (الفورمولا 1) والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2017 بحلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير بمملكة البحرين.

وخلال الفعالية، استقبل جناح بابكو عدداً من كبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين للشركات والمؤسسات الصناعية المختلفة.


وبهذه المناسبة أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق م.إبراهيم عبدالله طالب عن اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في رعاية فعاليات سباق الفورمولا1.

وأضاف قائلاً: "إننا سعداء بالمشاركة في تلك الفعالية العالمية الجليلة من خلال جناح متميز يعكس إسهامات بابكو الملموسة في مؤازرة جهود ترسيخ صناعة السياحة والمعارض وتأكيد المكانة المرموقة لمملكة البحرين على الساحة الدولية، وفق توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مشيراً إلى "إن رعاية بابكو لتلك الفعالية تجسد التزامها المتواصل بترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتأكيد دورها ورسالتها الوطنية كمساهم رئيسي في مؤازرة جهود التنمية المستدامة".

ومن جانبه، علق مدير عام فرع التسويق بشركة بابكو م.خالد بوهزاع، قائلاً: "لقد دأبت شركة بابكو طوال السنوات الماضية على تعزيز مشاركتها في رعاية سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الفورمولا1 بما يعكس التزامها المتواصل بدعم الفعاليات الرياضية الطموحة، انطلاقاً من إيمانها بالدور الحيوي الذي يضطلع به هذا الحدث العالمي في ترويج اسم مملكة البحرين على خريطة الرياضة العالمية".