نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية ورشة عمل "السعادة ومهارات التفكير الإيجابي في العمل" حاضر فيها رئيس المركز الوطني للتدريب والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية نبيل طه بتوجيه من الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وتهدف الدورة المخصصة لموظفي اللجنة الأولمبية إلى شرح مفهوم السعادة، والتعريف بمهارات التفكير الإيجابي، التعاون الوظيفي، مواجهة الضغوط الخارجية والداخلية، أسس العمل الجماعي.

وأقيمت الدورة لموظفي مكتب الأمين العام، ودائرة الشؤون الرياضية، ومركز الطب الرياضي، وسعادة الأمين العام الذي شارك في ورشة العمل التي اشتملت على النواحي النظرية والعملية، فيما أقيمت الدورة الثانية لدائرة العلاقات الدولية، ودائرة الإعلام والعلاقات العامة، ودائرة المشاريع، ومكتب التخطيط الاستراتيجي على أن تقام بصورة مستمرة وفق خطة زمنية مجدولة لباقي دوائر اللجنة الأولمبية.


وتطرق طه في المحاضرات التي نظمها إلى أهمية التفاؤل في الحياة، مشيراً إلى أن العيش في الماضي أكبر مسبب للكآبة، والتفكير في المستقبل أكبر مسبب للقلق داعياً إلى العيش في الحاضر.

وشهدت المحاضرة سلسلة من التطبيقات العملية التي تفاعل معها الحضور بهدف إيصال المعلومة إلى المشاركين، معربين عن شكرهم وتقديرهم للمحاضر نبيل طه على تلك المعلومات القيمة التي من شأنها أن تساهم في تحفيزهم على العماء في بيئة معززة للطاقة الإيجابية.