تبدو فرص فريق تشيلسي أقرب من جاره اللدود توتنهام في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك رغم خسارته أمام مانشستر يونايتد أمس الأول.. وبالنظر إلى المواجهات الـ6 القادمة للفريقين إذ سيلاقي البلوز كل من ساوثهامبتون وإيفرتون ومدلزبرة ويست بروميتش وواتفورد وساندرلاند، أما توتنهام فستكون مواجهاته أصعب بعض الشيء إذ سيلاقي كريستال بالاس وآرسنال وويست هام ومانشستر يونايتد وليستر سيتي وهال سيتي. بيد أن توتنهام يتفوق على تشيلسي في حال تساويهما بالنقاط على إعتبار المواجهات المباشرة بينهما من خلال فوزه إياباً بالوايت هارت لين 2-0 وخسارته بستامفورد بريدج 1-2 إياباً.

وفق ذلك أكد هاري كين، مهاجم توتنهام، أن فريقه قادر على إلحاق الصدمة بتشيلسي والتأثير عليه في حال إقصائه يوم السبت المقبل، في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

من جانب آخر دعا كين فريقه للفوز على تشيلسي في اللقاء المرتقب، والذي سيكون ضربة قاسية لتشيلسي ومن الممكن أن تفقده الثقة وتعزز فرص السبيرز في نيل لقب البريميرليغ في حال تعثر البلوز مجدداً في منافسات الدوري.



تجدر الإشارة أن تشيلسي كان سبباً رئيساً في حرمان توتنهام من المنافسة على لقب البريميرليغ الموسم الماضي بعد أن تعادل مع توتنهام 2-2 ، ليعلن على أثرها تتويج ليستر بلقبه التاريخي قبل جولة من النهاية.