بدأت طيران الخليج – الناقل الوطنية للمملكة ترويج هالبرامج "فالكونكوربوريت" في دول مجلس التعاون حيث يقوم ممثلي الناقلة بزيارة المؤسسات والشركات في المنطقة لإعطاء المعلومات والتعريف ببرنامجي "فالكون كوربوريت بلس" وبرنامج "فالكون كوربوريت لويالتي"؛ واللذين صممتهما الناقلة لاستفادة أصحاب الشركات والمؤسسات والعاملين فيها لتصبح رحلات العمل مربحة أكثر لجميع الأطراف.

يذكر أن "فالكون كوربوريت بلس" المصمم خصيصاً للمؤسسات والشركات يستهدف الشركات المتوسطة والصغيرة (ذات الأقل من 250 موظفاً)، إذ يوفر أسعار رحلات تنافسية، وخصومات على أسعار الرحلات، وبعض المزايا الخاصة بمسافري هذه الفئة، حيث يتم تعيين مدير لإدارة ودعم حساباتهم الخاصة بالبرنامج، بالإضافة إلى المزايا والحوافز الخاصة بالموظفين.

أما "فالكون كوربريت لويالتي" فهو برنامج للمسافر المتميز مصمم لمكافأة الشركات وموظفيها في كل مرة يسافرون فيها على متن طيران الخليج، حيث يحصل أعضاء هذا البرنامج على الخصومات والمكافئات المجزية.



المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بطيران الخليج يحيى بوعلي قال "نتطلع للتواصل مع الشركات والمؤسسات المختلفة في المنطقة لمناقشة هذه البرامج التي تيسر السفر لأصحاب هذه الشركات وموظفيها على مدى شبكة وجهات طيران الخليج، مع الاستفادة من العديد من المزايا المصممة خصيصاً لهم".