أعلنت شركة فونتانا العقارية، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في البحرين، عن توقيع اتفاق إدارة لملعب الغولف المصغر في مشروع أبراج "فونتانا جاردن" أحد المشاريع الكبرى لشركة فونتانا إنفينتي العقارية والواقع بمنطقة الجفير على شارع سعود الفيصل الجديد. وبموجب الاتفاقية، سيقوم بإدارة الملعب بمقاييس عالمية وإقامة دورات مصغرة للمبتدئين في هذه اللعبة والهواة.

وقالت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري في "فونتانا العقارية" إيمان المناعي: "يعد نادي رويال غولف كورس أحد أعرق نوادي الغولف في البحرين، وبذلك تواصل فونتانا العقارية بناء علاقاته الاستراتيجية مع قطاع التشغيلي والإداري للمرافق الخدمية في المملكة لتؤكد حرصها على توفير خدمات لساكني أبراجها بمعايير عالمية".

وأضاف "تأتي الاتفاقية لتتماشى والمساعي الرامية إلى الالتزام بأفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال التطوير العقاري والمبيعات بالإضافة إلى الحفاظ على نوعية المنتج، وبذلك تساهم هذه الخطوة بشكل كبير في تعزيز الثقة في نفوس الراغبين في شراء الوحدات السكنية في برج "فونتانا جاردن والساكنين فيه".



في حين قال المدير العام لـ"رويال غولف كورس" ستيفن هارفيلا، "سيوفر ملعب الغولف الصغير نشاطات عائلية وأجواء متميزة لساكني فونتانا غاردنز، وسيكون هذا الملعب إحدى ميزات هذا المشروع الاستثنائية".

ويعتبر برج "فونتانا جاردن" أحد أبراج فونتانا الضخمة والتي تملكها شركة فونتانا إنفينتي العقارية حيث توفر شققاً عصرية بإطلالة على البحر بالإضافة إلى المرافق الاستثنائية والعناية بالتفاصيل الدقيقة فالتصاميم لمنتوج مختلف ومميز، وتتألف أبراج فونتانا من 3 أبراج 413 شقة بملكية مطلقة، إضافة إلى شقق ذات الغرفة الواحدة وغرفتين و 3 غرف مع مرافق خدماتية تعتبر الأولى من نوعها في المملكة.