أكد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة المبادرة الطيبة التي قامت بها جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية بتنظيمها حفل زواج جماعي للطائفتين الكريميتين، موضحا، لدى رعايته حفل تكريم عرسان الزواج الجماعي من الطائفتين الكريمتين والذي أٌقيم الثلاثاء، نبارك للعرسان ولجمعية الهملة على الانجاز بتنظيمها الرائع لحفل الزواج الجماعي الذي أكدت من خلاله على اللحمة الوطنية ومد جسور التواصل والمشاركة في المناسبات والأفراح للطائفتين الكريمتين.

من جانبه، قال رئيس جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية جعفر مبارك إن الشيخ سلمان بن عبدالله هو فارس العطاء وصاحب الأيادي البيضاء، ولقد بذل جهوداً وطنية مخلصة في سبيل خدمة جمعية الهملة، وان وقوف معاليه مع الجمعية يعتبر أكبر وسام وفخر واعتزاز لها، فقد ضرب أروع الأمثلة في تحقيق الأهداف النبيلة.

وأوضح أن الجمعية ستستمر في هذا النهج، مستمدةً من توجيهات الشيخ سلمان بن عبدالله طريقاً تسير عليه في تنظيمها للزواج الجماعي المشترك بين الطائفتين الكريمتين.



من جهته، قال العريس سعد عبدالله سعد أن تنظيم جمعية الهملة للمبادرة والتسهيلات التي قدمتها للعرسان نالت على إعجاب الجميع دون استثناء.

وبين "نحن سعداء أن نكون ضمن العرسان، وبالامتيازات التي تم تقديمها لنا، مشيراً إلى أن الحضور الكبير من مختلف المحافظات والتي استضافتها منطقة الهملة ضرب أروع الأمثلة في التلاحم والترابط بين المواطنين".

وبدوره أشار العريس جعفر عيد إلى أن نجاح الجمعية في حفل الزواج الجماعي أعطى صوتاً للجميع بضرورة لمل الشمل، وبضرورة تطبيق المبادرة في كافة المحافظات.

وتابع " في الوقت الذي نهنئ فيه كافة العرسان، وذويهم، فإننا نرفع الأيادي مصحوبة بالدعاء إلى كل من ساهم في نجاح هذا الزواج الجماعي وخاصة القائمين على جمعية الهملة".