تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء مزيد من برقيات التهنئة من سفراء ومسؤولين بمناسبة منح سموه درع جامعة الدول العربية للريادة في مجال العمل التنموي تقديرا لإسهاماته في المجال التنموي ودوره الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية.

وأكدوا في برقياتهم
أن التكريم إضافة لسجل سموه الحافل بالإنجازات ومساهمة سموه الكبيرة في تنمية الوطن، وتعزيز العمل العربي المشترك لقضايا التنمية المستدامة على الصعيد الدولي.

وأضافوا أن رؤية سموه في مجال التنمية والتحديث تعد من الرؤى التي تفتخر بها البحرين، والتي أسهمت في تطوير المسيرة التنموية للمملكة ونهضتها الحديثة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.



وأشارو إلي أن احتفال "البيت العربي" بالمناسبة ومنح سموه الدرع كأول شخصية عربية يعُد عرفانا بإسهامات سموه في المجال التنموي، ودوره الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية.

وتلقى سموه برقيات من كلا من: سمو الشيخ سلمان بن خليفة ال خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وحمود بن عبد الله اَل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين د.عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، وعبد الرضا عبدالله الخوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين، وسفير جمهورية السودان عبد الرحمن خليل أحمد أفندي، والشيخ راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، وفوزي أحمد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة يوسف بن أحمد كانو.