استعرضت وزيرة الصحة أ.فائقة بنت سعيد الصالح مع وفد من غرفة تجارة وصناعة البحرين يترأسه الرئيس التنفيذي للغرفة د.خالد محمد الرويحي، مخرجات وتوصيات ورشة العمل الأولى التي عقدتها الغرفة بمشاركة عدد من أصحاب الأعمال في مارس الماضي، حول المعوقات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص، ومن ضمنها ما يتعلق بمجال الصحة.

وقد أعربت الصالح عن أملها في أن يساهم هذا اللقاء في تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين والعمل على تسهيل الإجراءات أمام المستثمرين البحرينيين في القطاع الصحي، ورحبت بدعوة الرويحي بعقد عدد من اللقاءات المفتوحة بين "الغرفة" وأعضائها من التجار بالمجلس الأعلى للصحة ووزارة الصحة وهيئة تنظيم المهن والخدمات الصحية لمناقشة عدد من القضايا ومنها ملف الضمان الصحي.

كما أعرب الرويحي عن تقديره لتعاون وزيرة الصحة وطرحها الإيجابي بهدف تحقيق التعاون والتكامل التجاري والصحي وخدمة الوطن، مؤكداً أن هذا اللقاء هو اللقاء الأول الذي يجمع "الغرفة" مع الوزارة، وأنها بداية دون شك لسلسلة من اللقاءات بين الجهتين.


حضر اللقاء من غرفة تجارة وصناعة البحرين الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين د.خالد محمد الرويحي، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عيسى أحمد البستكي، ومدير إدارة خدمة العملاء فهد عبدالعزيز الشاعر.

ومن وزارة الصحة حضر كل من: الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة د.مريم الهاجري، ومستشار التخطيط والتطوير بمكتب وزيرة الصحة أ.حصة الدرازي، والقائم بأعمال مدير إدارة الصحة العامة د.عادل الصياد وأ.فيصل الساري من إدارة الصحة العامة.