عقدت اللجنة الاستشارية لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" اجتماعها برئاسة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، بهدف متابعة الإجراءات الإدارية والتنظيمية لانطلاق منافسات البطولات التي ستنظمها الاتحادات الرياضية ضمن فعاليات الدورة، كما تم اعتماد الاتحادات الرياضية المشاركة.

ورحب رئيس اللجنة الاستشارية للدورة بالحضور مقدراً الجهود الكبيرة التي يقومون بها في سبيل تأمين كافة وسائل النجاح والتميز لدورة ناصر بن حمد والتي يشارك فيها نخبة من الشباب البحريني في مختلف الألعاب الرياضية، أملاً في تحقيق المساندة للأندية الوطنية والاتحادات الرياضية على اكتشاف المواهب في الألعاب الجماعية، مشيراً إلى اهمية مواصلة العمل بذات النسق المتميز والإعداد والتحضير لانطلاق البطولات التي ستنظمها الاتحادات الرياضية.

وأكد عسكر أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للدورة ساهم في نجاح فعاليتها ومسابقاتها وصولاً إلى محطتها العاشرة، مشيراً إلى أن اللجنة الاستشارية واللجنة المنظمة العليا للدورة تعمل على تأمين عوامل النجاح المتميز لإخراج الدورة بحلة زاهية ترتقي إلى المكانة المرموقة التي باتت تحتلها.

فيما أشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي، بالتعاون الكبير الذي أبداه أعضاء اللجنة الاستشارية والذين عملوا بجد من أجل التحضير لانطلاقة المسابقات التي ستنظمها الاتحادات الرياضية، مشيراً إلى أن جهود الاتحادات الرياضية مقدرة في الإعداد لإقامة المسابقات، لافتاً إلى أهمية تحويل الخطط من نظرية إلى تطبيقية بما يضمن الوصول إلى أهداف إقامة الدورة.

وكان المجتمعون ناقشوا البنود المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد الاتحادات الرياضية التي ستشارك في الدورة والفعاليات التي ستنظمها، إضافة إلى المواعيد المقترحة لتنظيم هذه الفعاليات. كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على إعلان أسماء الاتحادات الرياضية والمسابقات التي ستنظمها بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية واعتماد الجداول الخاصة بالفعاليات.