زهراء حبيب

أدانت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة، وأمانة سر يوسف بوحردان، فتاة بحرينية صماء "21 سنة" بحبسها سنه لضربها ملازماً أول و6 أشهر عن تهمة تعاطي المخدرات وتغريمها 3 آلاف دينار، وأمرت بمصادرة المضبوطات.

تلك القضية ليست الأولى من نوعها، فالفتاة الصماء تملك أسبقيات في قضايا مختلفة منها نشر صور فاضحة بحساب شخص وطلب مبالغ مالية، وتعاطي المخدرات، فيما تشير تفاصيل هذه القضية بأن المدانة استغلت فرصة خلال نقلها من محبسها في إحدى الدوريات بالتهجم على الملازم والاعتداء عليه بوخزه بإبرة صغيره كانت مخبأة بيدها، وخدش يده بأظافرها.


وقالت المدانة أثناء التحقيق معها باللغة الإشارة بأنها شعرت بالضيق من كثرة الأسئلة الموجهة إليها من قبل الضابط"المجني عليه" الذي استدعاها عدة مرات، وخطرت ببالها فكرة قتله.

وانتهزت الفرصة بيوم الواقعة بمهاجمتها له وطعنه بإبرة طبية كانت بحوزتها ضمن خمس حقن طبية في حقيبتها، وخبأت تلك الإبرة بيدها بداخل العباية ثم هجمت على الضابط بواسطة الإبرة وأظافرها، وعندما أمسك يدها ركلته برجلها في بطنه، فتم الاستعانة بالشرطة النسائية وعدد من الشرطة لإبعادها عن الضابط.

وأدينت المتهمة عن تهمة أنها اعتدت على سلامة جسم ملازم أثناء تأديته وظيفته وأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقريره الطبي، وحازت وأحرزت بقصد التعاطي مادة مخدرة هيروين في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.